كشف تسربات المياه شركة فرست 3

تعد كشف تسربات المياه من الخدمات المنزلية التي لا غني عنها في وقتنا الحالي


حل مشاكل الرطوبة

اعمال العزل وكشف تسربات المياه

يعد عزل السقف من أكثر الطرق فعالية لتقليل انتقال الحرارة وتوفير المال على تكييف الهواء.

يمكننا تحديد الحاجة إلى عزل السقف من خلال تحليل تركيبة السقف الخاص بك أو من فحص التصوير الحراري. هناك نوعان رئيسيان من العزل: الألياف الزجاجية المنفوخة وألواح الرغوة الصلبة ، ولكن في كلتا الحالتين ، من الأفضل تركيب نظام تهوية في العلية يسمح للهواء الساخن بالخروج ودخول الهواء البارد.

حل مشكلة ارتفاع فاتورة المياه

العزل ليس حلا دائما. إذا قمت بإزالة العزل ، فإن كفاءة السقف ستتدهور في النهاية إلى ما كانت عليه من قبل.

مع العزل ، يمكن لشركات التسقيف حماية عملائها من زيادة تكاليف المرافق.

عزل الأسقف طريقة رائعة لتقليل دخول الماء إلى المنزل. لكنها تفعل أكثر من ذلك. كما أنه يعزل ضد فقدان الحرارة على السطح. يعد هذا رائعًا لفصل الشتاء عندما تحتاج إلى إبقاء عائلتك دافئة وآمنة من فواتير الكهرباء المرتفعة.

عزل الاسقف

تعمل شركات الأسقف في أعمال تركيب الأسقف وصيانتها وإصلاحها. كما أنهم يقومون بالعزل المائي وإزالة الثلج من على أسطح المنازل. يمكنهم أيضًا تركيب المزاريب ، وأنابيب الصرف ، وفتحات التهوية ، وألواح اللفافة.

يعد عزل خزان المياه جانبًا مهمًا يجب معالجته عند النظر إلى نظام التسقيف. إذا لم يكن هناك عازل يحيط بالخزان ، فقد تتسبب الحرارة في تحول الماء إلى جليد مما قد يؤدي إلى حدوث تسرب في السقف. القاعدة العامة هي أن الخزانات التي يقل حجمها عن 200 جالون يجب أن تحتوي على نوع من العزل عليها. ومع ذلك ، إذا كان هناك كمية كبيرة من الماء أو كانت درجات الحرارة أعلى من درجة التجمد ، فإن الخزانات تحتاج إلى عزل من جميع الجوانب لأسباب تتعلق بالسلامة.

من انواع العزل : عزل الاسطح - عزل خزانات المياه - عزل حمامات السباحة - عزل المطابخ - عزل حمامات .

والعزل يكون مائي او حراري بناء علي طلب العميل فالعزل المائي يكون حمياة للعميل من امطار الشتاء وعدم تسريب المياه من الاسطح

اما عن العزل الحراري فهوي يحمي من درجات الحرارة المرتفعة في فصل الصيف

ويكيبيديا


كشف تسربات المياه
كشف تسربات المياه

أحدث أقدم